اهلا وسهلا بالزائر الكريم

اذا كنت مسجل ويانه راح نشرف بدخولك

واذا كنت ممسجل راح نشرف بتسجيلك وانضمامك لاسرة المنتدى

تحياتي

ـــــ احباب الروح ـــــ


تـأسـيـس وابـداع ـأوس فـائـد الـسـامـرائـي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صوتك... لمن؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المبتدئ
عضو جديد


عدد المساهمات : 1
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب جامعة
المزاج : انبساطي
الجنس : ذكر
عـدد النـقاط : 2846
تاريخ التسجيل : 01/03/2010


مُساهمةموضوع: صوتك... لمن؟؟   الإثنين مارس 01, 2010 9:14 am

بداية قد يستغرب بعض الاخوة والاخوات عنوان موضوعي هذا ولهم الحق في ذلك فانا اعمل في الساحة الطلابية ولا شأن لي بأي عمل حزبي او غيره إلا العمل الطلابي الثقافي التنموي والدعوي ايضا.
ولكني اقول بان الطالب والطالبة هما جزء مهم من الشعب ولذلك لابد ان تكون لهما رؤية ثقافية واسلامية واقتصادية وايضا سياسية...
تعلمون اخواني واخواتي اننا بصدد عملية ديموقراطية كبيرة ومهمة (او يفترض ان تكون) وقد بدأت بعض الاحزاب والكتل بالمحاولات العلنية لاستمالة الناخبين معطية لهم جرعات كبيرة من الامل بان عندها حلول لما يعاني منه البلد عموما والطلاب خصوصا فهذا يعلن عن علمانيته مع انه الوجه الطائفي للعلمانية واخر يزايد على تطلعات وآمال الناس مدعيا انه القوي الامين والوطني الوحيد في الساحة واخر يتكلم باسم الفصائل المسلحة بينما هو لا يجرؤ على دخول الاراضي العراقية و آخر... و آخر...
و هلم جراً...
ولكن اناشد زملائي بان لا يتغيبوا عن الانتخابات, اولاً وذلك انه لن يأتي الا بمزيد من الهموم والمشاكل...
وثانيا: بأن لا يعطوا اصواتهم الا لمن يستحق وان لا يأتوا بسراق اضافيين تعاني منهم محافظتنا بالخصوص و العراق بالعموم فو الله ان بعض من ساهمنا في ايصالهم الى البرلمان بان صوتنا لهم, قضوا دورتهم البرلمانية في فنادق عمان ودبي وغيرها وازيدكم علما انهم لم يتسلموا راتب شهر واحد كاملا وذلك لتغيبهم عن الجلسات بشهادة من معهم في نفس القائمة والكتلة.
وفي نفس الوقت من النواب من تعرض للقتل فنال الشهادة وهو يدافع عني وعنكم
ومنهم من تعرض للاختطاف والتهديد بالقتل لنفس السبب وهناك جانب مشرف من عمل بعض النواب وقد انجزوا وساهموا في اقرار قوانين مهمة للبلد.
ولذلك اود اعلامكم ايضا بان التصويت لا يجوز تركه فهو شهادة وقد قال الله تعالى: ( ولا يأبى الشهداء اذا ما دعوا)
وقال ايضا سبحانه عن الشهادة: ( وَلا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ )
وقال عز من قائل عن الامانة : ( إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا)
وانا اود ان نبدأ بالبحث عن من هو نزيه وله من الكفاءة الشيء الكثير وحب الوطن قبل كل شيء فلا يغرركم بعض الجهلة والسراق الذين تولوا مناصب وفشلوا في ادارتها او فضحوا بجرائمهم,
فمناطقنا المسلمة العربية لا تخلو من الوطنيين الذين ليس لهم هم الا وحدة العراق وازدهاره...
فتعال معي نبحث عنهم وعن الصادقين مبتعدين عن العشائرية والقبلية الضيقة التي تمثل ميزانا مختلا في هذه المواقف...
وكرأي شخصي ارى ان قائمة التوافق العراقي هي الافضل بين كل الموجود وذلك لاسباب :
1. انهم من اثبتوا نزاهتهم ووطنيتهم واكبر مثال على ذلك ان محافظ صلاح الدين (المهندس مطشر حسين عليوي) هو انزه محافظ وهو من رشحته القائمة.
2. ان قائمة التوافق هي الوحيدة التي لها انجازات برلمانية وطنية دون غيرها وهي الوحيدة التي توزع مطوية فيها انجازاتها ومن اراد التأكد فليذهب الى موقع القائمة.
3. انها اسلامية وليست طائفية اذ ان القوانين التي اقرتها الجبهة في البرلمان كانت لخدمة الشعب عموما دون تحديد طائفة معينة.
4. ان المحافظ الاستاذ مطشر حسين عليوي هو مرشح ايضا في هذه القائمة(338) لمجلس النواب 2010 م وتسلسله (4) في قائمة التوافق العراقي.
5. ان القوائم الاخرى ليس لها اي انجاز سوى انهم دعموا ولا يزالون يدعمون من عرف عنهم فسادهم الاداري و الاخلاقي و المالي.
6. انهم من اصدر القانون الذي يسمى (العفو العام) ومن دافع عن المعتقلين حتى ان الدكتور حارث العبيدي اغتيل في المسجد بعد صلاة الجمعة وذلك لانه دافع عن المعتقلين في البرلمان وحضراتكم شهود.
7. ان هذا موقف يسأل عنه الشخص اذا لم يصوت او اذا صوت لقائمة غير مناسبة والسؤال امام الله.
*) صوت للقائمة 338 ولن تندم واختر اي تسلسل تريد وانت مطمئن وايضا ثقف لهم ولك اجر كل عمل وطني اسلامي سينجزونه ان شاء الله.
وارجو منكم الرد والمناقشة او بالرضا والتفاعل الايجابي وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صوتك... لمن؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرئيسيه :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: